الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري الفلسطيني : الأمعري إلى الصدارة و سمران طولكرم يواصلون الخسارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hemato
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 546
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: الدوري الفلسطيني : الأمعري إلى الصدارة و سمران طولكرم يواصلون الخسارة   الثلاثاء 7 أكتوبر - 16:54



ضمن فعاليات الأسبوع السابع من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية الضفة الغربية - دوري الراحل محمود درويش - سحق فريق شباب الأمعري نظيره المقدسي العربي بيت صفافا بنصف دستة من الأهداف انتزع على إثرها صدارة الدوري .

و شهد الأسبوع السابع مجموعة من المفاجأت و تواصل لعبة الكراسي فواصل مركز طولكرم مسلسل نتائجه السيئة و خسر للمرة الثانية على التوالي و جاءت الخسارة هذه المرة أمام هلال آريحا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أما شباب الخليل فقد تعادل مع شباب بلاطة الساعي مزاحمة الفرق العشر الأول و وصل شباب الخليل إلى المركز الحادي عشر متساوياً مع بلاطة العاشر بتسع نقاط .

و كان ثقافي طولكرم قد تغلب على مؤسسة البيرة بهدف نظيف سجله محمد أبو كشك مواصلاً الثقافي صحوته في حين ازدادت جروح المؤسسة بعد هذه الخسارة.

و غادر شباب أبو ديس المركز الثاني من المؤخرة عقب فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام متذيل الترتيب إتحاد نابلس .

في حين سيطر التعادل السلبي على لقاء إسلامي بيت لحم و شباب الظاهرية و على لقاء مركز عسكر و جبل المكبر .

أما أهلي الخليل فقد حقق فوزاً هاماً على هلال القدس بهدف يتيم احتل على إثره المركز الثامن و في مباراة أخرى تغلب صور باهر على شباب يطا بهدفين لهدف .

و كان شباب الأمعري قد حقق أعلى نتيجة هذا الأسبوع بتغلبه على العربي بيت صفافا بسداسية نظيفة أهلته لاحتلال الصدارة برصيد 16 نقطة و سجل للأمعري أحمد كشكش د.46, د.80, د.90 و احسان صادق د.53, د.85 و احمد عايديه ( د.73)

و حل ثانياً فريق وادي النيص و يتبقى له مباراة مؤجلة مع جنين , في حين حل مركز عسكر ثالثاً برصيد 14 نقطة و بفارق الأهداف عن وادي النيص , أما مركز طولكرم فقد تراجع للمركز الرابع برصيد 13 نقطة .

و واصل مهاجم مركز طولكرم جمال معن صدارته لقائمة الهدافين برصيد 9 نقاط و جاء ثانياً أحمد علان برصيد 7 أهداف و ثالثاً مؤمن صندوقة و أحمد كشكش برصيد 6 أهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الفلسطيني : الأمعري إلى الصدارة و سمران طولكرم يواصلون الخسارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الابداع للتحاليل الطبية  :: منتديات الابداع العامة :: استراحة الاعضاء-
انتقل الى: